• مشروع تمكين الشباب النفسي الاجتماعي من خلال العمل التطوعي

    وركز المشروع على خلق مجموعات شبابية في قرى شرق رام الله (سلواد، رمون، كفر مالك، الطيبة، والمزرعة الشرقية) والعمل على بناء قدراتها وتحفيزها لتصبح أنوية شبابية تطوعية تخدم المنطقة على أساس أن يعود ذلك بالتوازن النفسي الاجتماعي عليهم\ن وعلى عائلاتهم\ن والمنطقة ككل.

  • مشروع المواطن الصغير

    مشروع جديد لإتحاد جمعيات الشابات المسيحية في فلسطين ، بتمويل من مجلس الطلبة الوطني في النرويج. ويهدف إلى تمكين الشباب في فلسطين ليكونوا/يكن مواطنين فاعلين ومؤثرين في مجتمعاتهم. يستهدف المشروع طلبة المدارس ضمن الفئة العمرية ما بين 13 – 19 في مناطق الضفة الغربية. كما يستهدف الشباب والشابات ضمن الفئة العمرية ما بين 20 – 25 كمجموعات داعمة للمشروع بحيث سيتاح لهم/ن فرص تطوير مهاراتهم/ن وكفاءاتهم/ن وأن يكونوا/يكن قادة فاعلين. وتعمل الجمعية حالياً على توفير الورشات والأنشطة والفعاليات من خلال متطوعي المشروع في مدارس سلواد ورمون (3 مدارس).

  • مشروع شباب فاعل من أجل التغيير

    مشروع يستهدف بناء مجموعات شبابية وفي قرى جنوب غرب رام الله، هدفها تحفيز الفاعلية الكامنة لدى الشباب الذين واللواتي تتراوح أعمارهم بين 15 – 24 عام. ويتخلل البرنامج بناء قدرات الشباب، وتمكينهم من تخطيط وتنفيذ مشاريع ومبادرات شبابية مجتمعية مستدامة. ويستهدف المشروع 6 مجموعات شبابية في صفا، بيت عور الفوقا، بيت عور التحتا، بلعين، كفر نعمة، وعين عريك، وتحتوي المجموعه على 50-70 شاب وشابة.

جانب من صور نشاطات تمكين الشباب